الارشيف / اخبار الفن

طريقة التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

اخبار من اليمن وظائف وزارة الدفاع السعودية.. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، عن فتح باب التقديم في عدد من الوظائف المدنية في كل من مجال التعليم والترجمة والتي أعلنت عنها قيادة سلاح الصيانة بالقوات البرية في بالوزارة.

حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على التفاصيل الكاملة التي تخص وظائف وزارة الدفاع السعودية التي أعلنت عنها قيادة سلاح الصيانة بالقوات البرية في وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

أفاد البيان الصادر عن قيادة سلاح الصيانة بالقوات البرية في وزارة بأن عدد من الوظائف المدينة في كل من مجال التعليم والترجمة، وأن الوظائف تستهدف الحاصلين على مؤهل بدرجة البكالوريوس باللغة الإنجليزية.


أعلنت القوات البرية بوزارة الدفاع عن وظائف التي تخص الحاصلين على مؤهل بدرجة البكالوريوس باللغة الإنجليزية وذلك على النحو التالي أنه أتاح 3 وظائف معلم لغة إنجليزية كما اشترط حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس تخصص لغة إنجليزية تربوي، وأن يكون لديه خبرة واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.

 

كما أتاحت وظيفة مترجم لغة إنجليزية والتي اشترطت الحصول على شهادة اللغة الإنجليزية ويمتلك شهادات من دورات تدريبية في نفس التخصص واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.

 

ما هي طريقة التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على طريقة التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية.

أكدت قيادة سلاح الصيانة بالقوات البرية في وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية على أن سيتم فتح باب التقديم من يوم 9/7/ 1445هـ الموافق يوم الأحد وتستمر حتى يوم 11/7/ 1445هـ عليك التقديم من خلال رابط وزارة الدفاع السعودية، عزيزي القارئ عليك التأكد من سلامة تسجيل البيانات بشكل صحيح.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
طريقة التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية.

قد تقرأ أيضا