الارشيف / منوع

موعد الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة اي تي في التركية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول موعد الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة اي تي في التركية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - موعد الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة اي تي في التركية

اخبار من اليمن الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. يقوم المواطنين بالبحث عن الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان الجديدة، إذ أن هذا المسلسل من أبرز المسلسلات المهمة التي ازداد البحث عليها بشكل مستمر ودائم من جانب الأشخاص، لأنه يحمل في أحداثه العديد من الإثارة والتشويق.

 

يتساءل مواطنون عن موعد عرض الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان فتجدر الإشارة بأن تلك الحلقة سيتم عرضها في يوم الأربعاء الذي يوافق الثالث عشر من مارس 2024.

 وتلك الحلقة المنتظرة من جانب عدد هائل للغاية من عاشقي هذا المسلسل من كل مكان بالشرق الأوسط، لأنه من أبرز المسلسلات التركية الممتعة والشيقة جدًا التي تتضمن تاريخ تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية التي تعد من بين الدول الكبرى التي استمرت للعديد من القرون وأيضا سادت النفوذ الخاصة بها لقارة آسيا وكذلك قارتي أوروبا وإفريقيا بصورة استطاع عن طريقه المسلسل أن يصير من بين الأعمال الدرامية الناجحة جدا لهذا جميع مؤشرات البحث بجوجل صارت بآخر فترة كبيرة مرتفعة للغاية لمتابعة تفاصيل هذا المسلسل والتردد الخاص بالقناة التي تعرضه.


ما هو تردد قناة اي تي في التركية؟


يتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان على قناة اي تي في التركية في الساعة 8:00 مساء تبعد عن توقيت المملكة، وكذلك الساعة 7:00 مساء تبعًا لتوقيت القاهرة وفيما يلي التردد الخاص بتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات:

 

  • التردد 12034
    معدل استقطاب أفقي
    معدل الترميز 27500
    القمر الصناعي نايل سات

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة اي تي في التركية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة اي تي في التركية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد الحلقة 152 من مسلسل قيامة عثمان.. وتردد قناة اي تي في التركية.

قد تقرأ أيضا