اخبار اليمن

بعد مجزرة رداع ...كاتب سعودي يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك لإنقاذ اليمن

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بعد مجزرة رداع ...كاتب سعودي يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك لإنقاذ اليمن دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بعد مجزرة رداع ...كاتب سعودي يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك لإنقاذ اليمن

اخبار من اليمن دعا الكاتب الصحفي السعودي ونائب رئيس تحرير جريدة عكاظ السعودية عبدالله ال هتيلة المجتمع الدولي إلى التفاعل مع الوضع الراهن في اليمن في تدوينته الأخيرة على موقع "اكس".

واشار ال هتيلة إلى أن هناك انتهاكات جسيمة ترتكب بحق الشعب اليمني العزل، حيث يتعرضون للتهميش وتجاهل حقوقهم وسط غياب أي تحرك فعال من المجتمع الدولي.

وعبر ال هتيلة عن استيائه من هذا الصمت الأممي غير المبرر، ويؤكد أن الصمت بحق اليمنيين يعتبر عملية قتل مستمرة لهم.

وشدد ال هتيلة على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه الأحداث في اليمن، وأن يتدخل لوقف هذه الانتهاكات والتجاوزات التي تتعرض لها الشعب اليمني

وطالب ال هتيلة بأن يتم تحقيق العدالة وتقديم المسؤولين عن هذه الانتهاكات إلى العدالة، وضمان حقوق الشعب اليمني واحترام كرامتهم.

وفي ختام تدوينته، حث ال هتيلة المجتمع الدولي على عدم التغاضي عن مأساة اليمن ومواصلة العمل الجاد لإنهاء الحرب وإعادة الاستقرار إلى البلاد.

وشدد على أن الجميع يتحمل المسؤولية في حماية حقوق الإنسان والعمل من أجل إنهاء الأزمة الإنسانية الخانقة في اليمن.

وتاتي تدوينة ال هتيلة بعد ايام من قيام مليشيات الحوثي بتفجير منازل مواطنين في محافظة البيضاء مديرية رداع ما اسفر عن مقتل وجرح العشرات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد مجزرة رداع ...كاتب سعودي يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك لإنقاذ اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مجزرة رداع ...كاتب سعودي يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك لإنقاذ اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مجزرة رداع ...كاتب سعودي يدعو المجتمع الدولي إلى التحرك لإنقاذ اليمن.

قد تقرأ أيضا