الارشيف / منوع

أبوعاصي يحذر من عواقب سفك الدماء تحت مسمى "الجهاد في سبيل الله"

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول أبوعاصي يحذر من عواقب سفك الدماء تحت مسمى "الجهاد في سبيل الله" دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - أبوعاصي يحذر من عواقب سفك الدماء تحت مسمى "الجهاد في سبيل الله"

اخبار من اليمن قال الدكتور محمد سالم أبو عاصي، أستاذ التفسير بجامعة الأزهر، إن الجماعات الإسلامية والمتطرفة والإخوان أعلنت نفسها أنهم أصحاب الحقيقة، وهذا الاعتقاد هو ما يعمل على تبرير دخولها السجون.

وأوضح أبو عاصي خلال لقائه مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج "أبواب القرآن"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن الفعل الذي يرتكبه البعض تحت مسمى الجهاد في سبيل الله، مثل سفك الدماء، يُعتبر من أعظم الجرائم عند الله. 

وأشار إلى أهمية تعزيز ثقافة الحوار والاحترام المتبادل بين الأفراد الذين ينتمون لبيئات وثقافات ومعتقدات مختلفة، وهو ما يؤكده القرآن الكريم بقوله "ولا يزالون مختلفين الا من رحم ربه"، مؤكدا على أهمية الاحترام المتبادل والتفهم للآراء المختلفة، ومشيرًا إلى أن القرآن لم يجعل الناس أمة واحدة بل خلقهم مختلفين بأقواله وأفعالهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبوعاصي يحذر من عواقب سفك الدماء تحت مسمى "الجهاد في سبيل الله" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبوعاصي يحذر من عواقب سفك الدماء تحت مسمى "الجهاد في سبيل الله"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبوعاصي يحذر من عواقب سفك الدماء تحت مسمى "الجهاد في سبيل الله".

قد تقرأ أيضا