الارشيف / منوع

حورية فرغلي،: حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول حورية فرغلي،: حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - حورية فرغلي،: حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني

اخبار من اليمن حلت الفنانة حورية فرغلي، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور" و"النهار"، ونرصد خلال السطور المقبلة أبرز التصريحات:


كما ردت الفنانة حورية فرغلي، على اتهامها بالخروج مع حسن شاكوش في أحد شاليهات العين السخنة.

وقالت  حورية فرغلي،: "حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، ولم ذهب إلى العين السخنة طوال حياتي"، مؤكده أنها لا تعرف حسن شاكوش إطلاقًا ولم تجمعهما الصدفة إطلاقًا، ولكن تحمل رقم هاتفه، مشيرة إلى أن اتهامات زوجة شاكوش لم تكن لها بالمرة.


كشفت الفنانة حورية فرغلي حقيقة ارتباطها بنزار الفارس، مشددة على أنه استغلها "عشان يعمل تريند".

 

وقالت حورية فرغلي، إنهما لم يرتبطا إطلاقًا، ولم تتابع الأخبار كثيرًا، وفوجئت بشائعات ارتباطهما، معقبة "كل شوية حد يبعتلي خبر.. طيب هكذب وأكلمه، وعيب لما يقول بجبر بخاطرها، لاني وافقت ارقص معاه عشان أجبر بخاطره".


واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة حورية فرغلي، بعلاقتها بالعفاريت والجن، قائلة: "الناس قالوا إنك بتشوفي الجن عشان عندك اضطرابات نفسية، فهمينا إيه اللي بيحصل في البيت عندك في البيت؟".

 

وقالت حورية فرغلي،: "أولا اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر.. أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب".


أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن استيائها من تشويه صورتها، واتهامها بالخروج مع حسن شاكوش في أحد شاليهات العين السخنة.

وقالت حورية فرغلي، إنها لا تعرف حسن شاكوش إطلاقًا ولم تجمعهما الصدفة إطلاقا، ولكنها تحمل رقم هاتفه، مشيرة إلى أن اتهامات زوجة شاكوش لم تكن لها بالمرة.


تحدثت  الفنانة حورية فرغلي، عن قصة بيتها المسكون بالأرواح، قائله: "كان فيه عفاريت معايا في الشقة ولا يؤذونني".

 

وأوضحت: "اقرأ سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القران وهذا لا يضايقهم.. هؤلاء موجودين ولا يختفون رغم قراءة القرآن "، مضيفه: "أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حورية فرغلي،: حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حورية فرغلي،: حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حورية فرغلي،: حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني.

قد تقرأ أيضا