الارشيف / اخبار اليمن

اللواء القملي يطلع على سير العمل في مصلحة خفر السواحل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول اللواء القملي يطلع على سير العمل في مصلحة خفر السواحل دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - اللواء القملي يطلع على سير العمل في مصلحة خفر السواحل

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اطلع رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، على سير العمل في المصلحة، ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج للربع الأول من العام الجاري 2024م ، والصعوبات والحلول اللازمة لتجاوزها.

وتطرق القملي خلال الاجتماع الذي ضم وكيل المصلحة المساعد لشؤون القطاعات، ومدراء عموم المصلحة، ومدراء ادارات قطاع خليج عدن ، الى مناقشة اسهامات مصلحة خفر السواحل فيما يتعلق بمتابعة ومحاولة إحتواء الكارثة البيئية في البحر الاحمر مع المعنيين المحليين والدوليين بسبب غرق السفينة "روبيمار" جراء استهدافها من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية والمخاطر المستمرة والمتصاعدة في البحرين الاحمر والعربي.

كما ناقش الاجتماع، خطط العمل المستقبلية وإعادة تحديد الأولويات للعمل مع الشركاء والمانحين في مجال إعادة بناء قدرات المصلحة، وشراء زوارق جديدة، وتوفير قطع الغيار وصيانة بقية زوارق الدوريات، وعملية التدريب والتأهيل لكادر المصلحة، و خطة العمل في مشروع إعادة إنشاء الرصيف العائم المتحرك في موقع التشكيل البحري في التواهي.

وحث اللواء القملي، الجميع على مضاعفة الجهود لانجاز المهام الموكلة وتطوير العمل، وإعادة اكبر عدد ممكن من الزوارق المتوفرة إلى الجاهزية العملياتية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللواء القملي يطلع على سير العمل في مصلحة خفر السواحل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء القملي يطلع على سير العمل في مصلحة خفر السواحل، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء القملي يطلع على سير العمل في مصلحة خفر السواحل.

قد تقرأ أيضا