الارشيف / اخبار الفن

لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها أنور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة!! لن تصدق من هي ؟!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها أنور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة!! لن تصدق من هي ؟! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها أنور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة!! لن تصدق من هي ؟!

اخبار من اليمن تزوج الفنان أنور وجدي من الفنانة الراحلة ليلى مراد بعد قصة حب جمعتهما وشهدت عليها الساحة الفنية والشاشة المصرية العربية القديمة، وتزوجت من حبيب قلبها الأول، الفنان الراحل أنور وجدي، ولكن في آخر حياته، وفي السطور التالية ننقل لكم أبرز تفاصيل قصتهما.

وبعد زواج دام سنوات قليلة انفصلا واصيب انور وجدي بمرض وراثي نادر تزوج بعدها من فنانة من اصل تركي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه الفنانة هي الراحلة ليلى فوزي التي ولدت في تركيا لأب وام تركية كان والدها يعمل في تجارة الأقمشة.

اشتهرت الفنانة الراحلة ليلى فوزي بملامحها الجميلة الاوروبية التي خطفت بها أنظار الشاشة والمشاهدين حيث أنها كانت فتاة أحلام الكثير من الشباب في جيلها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها أنور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة!! لن تصدق من هي ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها أنور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة!! لن تصدق من هي ؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق من هي المرأة التركية التي تزوجها أنور وجدي على ليلى مراد.. الزوجة مفاجأة!! لن تصدق من هي ؟!.

قد تقرأ أيضا