الارشيف / اخبار الفن

بدون سابق إنذار.. أسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من أبعاد عمر عنهم 

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول بدون سابق إنذار.. أسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من أبعاد عمر عنهم  دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - بدون سابق إنذار.. أسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من أبعاد عمر عنهم 

اخبار من اليمن يعرض مسلسل بدون سابق انذار حاليا في رمضان على شاشة تليفزيون قناة dmc. وجاءت احداث كثيرة ومثيرة في الحلقة الرابعة من مسلسل بدون سابق انذار حيث يصدم مراون من خبر وفاة الطفل و يتردد في التأكد منه و لكن عماد يؤازره، يقرر ان يخفي على الامر عن ليلى وتلوم نيفين مروان على اختفاؤه عن المستشفى و توصيه على ليلى.

و تشيد بها برغم انها تركت عمر معها في المستشفى للذهاب للعمل. تواجه ليلى مشكلة أخرى مع شوقي بعد ان أحرزت تقدماً في المشروع الذي تعمل عليه بسبب إصرار شوقي على قواعد العمل دون استثناءات لظروف ليلى او مكانتها في الشركة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد ان طمأنهم الطبيب عن استجابة جسد عمر للعلاج، تحدث فجأة مضاعفات لعمر بسبب جرعة دواء و يتم نقله للعناية المركزة بينما يزيد الضغط على مروان كي يخبر ليلى في الحقيقة و لكنه لا يوفق في توقيت الخبر وسط كل ما يحدث لهما فتنهار ليلى باكية غير مصدقة وهي مرعوبة من احتمالة ان يأخذ اهل الطفل عمر منهم و لكن مروان يعدها انه سيجد حل.

يقابل مروان والد الطفل و يحاول التفاهم معه و لكن الاب يصر على رؤية عمر في المستشفى مما يزيد من ارتباك ليلى بينما ينتظر الجميع نتيجة التحليل للتأكد من البنوة. . بعد ظهور النتيجة بالسلب يحاول مروان ان يستكمل بحثه بعد ان يدله عادل الي كشف أسماء الحضانة

 الحلقة الرابعة انتهي عرضها منذ قليل عبر قنوات Dmc و art hekayat و منصة watch it

المسلسل مكون من ١٥ حلقة

 ومواعيد عرضه كالتالي   

Dmc : 6:30 PM 

Dmc drama : 8:00 PM

Watchit : 6:30 PM

ART Hekayat : 6:30 PM

وهو من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل.

المسلسل من بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة بسمة . 

المسلسل سيتم عرضه عبر قنوات dmc وart و منصة watch it وهو من إنتاج محمد مشيش - بلوبي برودكشنز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بدون سابق إنذار.. أسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من أبعاد عمر عنهم  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدون سابق إنذار.. أسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من أبعاد عمر عنهم ، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدون سابق إنذار.. أسر ياسين يواصل البحث عن ابنه الحقيقي وتخوفات من أبعاد عمر عنهم .

قد تقرأ أيضا