منوع

موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة

اخبار من اليمن يترقب عشاق كرة القدم، انطلاق مباراة قوية السبت المقبل، تجمع بين الأهلي المصري ونظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق الأول بالأهلي، مرانه الجماعي الأخير، أمس الأربعاء، على ملعب النادي فرع مدينة نصر، وبعدها توجهت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة للسفر إلى الكونغو.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، بترأس بعثة الأهلي المسافرة إلى الكونغو.

ووصل الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن تفوق على نظيره سيمبا التنزاني، في مباراتي الذهاب والعودة بدور ربع نهائي البطولة.

 

موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي، السبت المقبل، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.

 

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمود متولي، خالد عبد الفتاح، كريم الديبس، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

- خط الوسط: كريم نيدفيد، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، محمد الضاوي كريستو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة.

قد تقرأ أيضا