منوع

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية.. والقنوات الناقلة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية.. والقنوات الناقلة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاستضافة نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل لاعبو نادي الزمالك مباراة اليوم ولديهم رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي قبل مباراة العودة أمام منافسه الغاني.

ويأمل لاعبو الزمالك في استغلال عامل الأرض والجمهور أمام دريمز، حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الزمالك ودريمز.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

تنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملعب مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

يحتضن ستاد القاهرة الدولي الملقب بـ "ستاد الرعب"، مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

تُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، عبر فضائية "beIN Sports HD 6".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية الإفريقية.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا