عادل إمام لـ”إرم نيوز”: الشارع يناديني بـ”عدلي علام”.. وأتمنى ختام مشواري في السينما

عادل إمام لـ”إرم نيوز”: الشارع يناديني بـ”عدلي علام”.. وأتمنى ختام مشواري في السينما

- ‎فيمنوعات

مع قرب انتهاء سباق شهر رمضان الدرامي، انتشر خبر بأن “عفاريت عدلي علام”، سيكون آخر عمل فني يقدمه النجم المصري عادل إمام ، وأنه قرر الاعتزال والاكتفاء بما حققه من إنجازات طوال مشواره الممتد منذ 50 عامًا.

وسأل مراسل “إرم نيوز” في القاهرة، الزعيم عن حقيقة الأمر فرد قائلًا: “لا أعرف مصدر هذه الشائعات وبصراحة شديدة لا أهتم بالبحث عنها أو رصد من أطلقها”. مضيفًا “قلت مرارًا وتكرارًا أنني سأظل أعمل حتى آخر يوم في عمري، الفن بالنسبة لي حياتي كلها وأشعر بالسعادة لأنني قادر على رسم الابتسامة على ملامح جمهورنا العربي”.

وتابع إمام: “قدمت في السنوات الأخيرة عددًا مهمًا من الأعمال الدرامية وآخرها مسلسل عفاريت عدلي علام، وسعيد بما قدمته في الدراما التلفزيونية، ولكن أتمنى أن يكون ختام مشواري الفني من خلال فيلم سينمائي، لأن السينما هي التي شهدت مولد نجوميتي، وهي التي قدمت عبر شاشتها أعمالًا مهمة ولن تموت مهما مر الزمن”.

وبشأن الانتقادات التي وجهت لمسلسل عفاريت عدلي علام واتهامه بضعف المستوى، قال: “لا ألتفت إلى النقد الهدام ولا بكلام أعداء النجاح، أنتظر دائمًا حكم الجمهور، ولا أبالغ إذا قلت إنه منذ عرض الحلقة الأولى وجدت الناس تناديني في الشارع باسم عدلي علام، وهذا في تصوري نجاح كبير، وأنا  راضٍ عن المسلسل كما أنني تعلمت أن أجتهد  في عملي وأنتظر توفيق ربنا”.

وعن التعاون مع رامي إمام، كمنتج في العام المقبل، قال الزعيم: “هذا شيء سابق لأوانه، ولكن أنا في عملي أفصل بين رامي إمام المخرج أو المنتج ورامي ابني وهذا يظهر بشكل واضح في أي عمل يجمع بيننا”.

إقرأ بقية الخبر من المصدر