هدوء محمود حميدة ينتصر على مقلب “رامز تحت الأرض” (صور)

هدوء محمود حميدة ينتصر على مقلب “رامز تحت الأرض” (صور)

- ‎فيمنوعات

تصدّر هشتاغ #محمود_حميدة، قائمة الأعلي بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، بعد الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الأرض” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وانشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتدوين تعليقًا على الحلقة، التي استطاع حميدة أن يُظهر فيها ثباتًا انفعاليًا قويًا، حيث تبارى الجمهور في الإشادة بمدى الهدوء الذي تملك الفنان المصري.

هدوء وحضور حميدة، حوّل المقلب الذي أراد من خلاله رامز جلال استفزاز الفنان القدير وظهوره بمظهر الخائف إلى تلقي مواقف استفزازية لرامز، لاسيما بعدما نزع حميدة بنطاله وظهر باللباس الداخلي في رسالة إلى مقدم البرنامج.

وتحدث آخرون عن تفكير محمود حميده السليم، الذي استطاع خلاله الخروج من بقعة الرمال عندما مدّ جسمه بشكل صحيح على الرمال المتحركة التي طفت به وبدأ في السباحة حتى وصل إلى الرمال الثابتة قبل أن تصله السحلية.

والبرنامج الشهير “رامز تحت الأرض”، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم رامز جلال ويعرض خلال شهر رمضان الحالي على قنوات إم بي سي، والبرنامج من إخراج يوسف ياسين وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي، وقد تم تصوير مقالب البرنامج في صحراء الربع الخالي.

 

إقرأ بقية الخبر من المصدر