الارشيف / اخبار اليمن

استلام وتسليم بين مديرٍ بذل قصارى جهده ومديرٍ متعهد ببذل المزيد لتربية المسيمير

اخبار من اليمن استلام وتسليم بين مديرٍ بذل قصارى جهده ومديرٍ متعهد ببذل المزيد لتربية المسيمير

في جو من الإخاء والود والتعاون تمت صباح الخميس الموافق 20/11/2018 عملية استلام وتسليم بين المدير السلف لإدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير محمد صالح عوض ، والمدير الخلف عبدالغفور محمد علي العمادي المكلف من قبل مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي.

حيث قام الأستاذ محمد صالح عوض بتسليم كل ما بحوزته من وثائق وملفات تربوية بكل شفافية وتآخي واعداً بدوام التواصل ومد يد العون لأخيه وخلفه عبدالغفور محمد علي العمادي.

وفي ختام عملية الاستلام والتسليم تعانقا السلف الذي أنهكته الهموم التربوية والخلف المتحدي بعزيمة وقوة الشاب الذي تستشعر منه وضع آلية لتخطي ما تعثر فيه سلفه.

حضر عملية الاستلام والتسليم كلٌ من : وجدي أحمد طلحة حسين رئيس قسم التعليم بالمديرية ، نمري صالح مثنى رئيس قسم الرقابة والتفتيش بالمديرية ، أحمد علي سالم رئيس قسم الخارطة المدرسية ، وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
استلام وتسليم بين مديرٍ بذل قصارى جهده ومديرٍ متعهد ببذل المزيد لتربية المسيمير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استلام وتسليم بين مديرٍ بذل قصارى جهده ومديرٍ متعهد ببذل المزيد لتربية المسيمير، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استلام وتسليم بين مديرٍ بذل قصارى جهده ومديرٍ متعهد ببذل المزيد لتربية المسيمير.