الارشيف / اخبار اليمن

هذا ما عثر عليه الجيش الوطني في مديرية باقم بصعدة بعد دحر الحوثيين منها

اخبار من اليمن عثرت قوات الجيش الوطني، السبت، على مخازن أسلحة وخنادق أنشأتها مليشيا الحوثي الانقلابية في أوساط الأحياء السكنية بمركز مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.

وقال أركان حرب اللواء 102 قوات خاصه العقيد الوليد طامش" أن قوات الجيش الوطني عثرت ،اليوم، على خنادق كبيره يصل طولها إلى أكثر من 30 متراً تحت الأرض، ومخازن أسلحة في أوساط الأحياء السكنية وبين مزارع المواطنين في مركز مديرية باقم، بعد أن تم دحر مليشيا الحوثي الانقلابية منها مطلع الأسبوع الماضي".



واضاف طامش"تواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني عمليات نزع الألغام والعبوات المتفجرة التي خلفتها مليشيات الحوثي الانقلابية في المباني والشوارع والممرات وفي المزارع بمركز المديرية، فيما يجري إعادة إصلاح وتفعل المؤسسات الخدمية تمهيداً لعودة المواطنين إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية".

وأشار الى أن مليشيات الحوثي الانقلابية تعمّدت زرع الألغام والعبوات المختلفة في الطرقات وفي أوساط المباني وحوّلت مزارع العنب والرمان إلى حقول من الألغام وخنادق ومخازن كبيره للأسلحة.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هذا ما عثر عليه الجيش الوطني في مديرية باقم بصعدة بعد دحر الحوثيين منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما عثر عليه الجيش الوطني في مديرية باقم بصعدة بعد دحر الحوثيين منها، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما عثر عليه الجيش الوطني في مديرية باقم بصعدة بعد دحر الحوثيين منها.