أرشيف

قيادي بالحراك : تعميم الاخطاء الفردية مناطقيا وربطها بمشروع الاستقلال مرفوض

اخبار من اليمن عدن تايم – خاص :رفض القيادي بالحراك الجنوبي العميد علي السعدي محاولات البعض استغلال أي أخطاء فردية يقوم بها البعض لتعميم فعلته على كافة أبناء منطقته .
واستهجن السعدي شن هجمة شرسة تعم ابناء المنطقة بسبب اخطاء فردية والمطالبة بالبقاء تحت حكم الاحتلال اليمني بدلا من إقامة دولة الجنوب متخذين من تلك الحادثة الفردية ذريعة لتخويف باقي الجنوبيين ودول الجوار بان الجنوب غير قادر أن يستقيم في ظل دولة حرة مستقلة.

وقال العميد السعدي انه لا توجد دولة في العالم لا يوجد فيها شواذ ورعاع ولكنها قائمة وعصى القانون فوق رؤوس هؤلاء الشواذ داعيا الى عدم ظلم شعب الجنوب لمجرد ان فيه شواذ فردية ستضبط وستحاكم وتنبذ.

وأضاف نحن اليوم لازلنا في مرحلة عدم وجود الدولة وغياب النظام والقانون وهذه المرحلة هي اهم واخطر مرحلة نمر بها وهي ايضاً لها ايجابياتها لأنها المرحلة التي من خلالها سيتم فرز المجتمع وتنقيته من العناصر الهابطة وسوف نتمكن من خلالها ان نميز بين البلطجي والمحبب واللص ووضعهم تحت المجهر لتجنب وضعهم في مواقع القرار مستقبلا.

واردف بالقول نعم انها مرحلة خطرة كما انها مرحلة استمرار نضال جديد فكري وثقافي وتنمية وعي مجتمعي تمهيدا لإقامة دولة الجنوب الحرة السليمة باذن الله تعالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى