أرشيف

" اقترب يوم الانسحاب استعدوا ".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق قبل انتهاء شهر رمضان والجمهور مصدوم!!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول ” اقترب يوم الانسحاب استعدوا “.. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق قبل انتهاء شهر رمضان والجمهور مصدوم!! دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – ” اقترب يوم الانسحاب استعدوا “.. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق قبل انتهاء شهر رمضان والجمهور مصدوم!!

اخبار من اليمن قالت ليلى عبد اللطيف أن يوم الانسحاب الكبير قد اقترب وعلى الجميع الاستعداد، الأمر الذي أحدث ضجة عند المواطنين.

ليلى عبد اللطيف زعمت أن اولى توقعاتها قد بدأت بالتحقق قبل انتهاء شهر رمضان، وحذرت الجميع بأخذ الحيطة والحذر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ليلى عبد اللطيف أكدت أن موعد حدوث الكارثة قد بدأ باضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

وحذرت ليلى عبد اللطيف من كوارث طبيعية، وبكت من شدة الخوف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمراض جديدة أو متحورة.

وتوقعت شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة في المرحلة القادمة وبوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس.

وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

وتنبأت باستمرار الاضطرابات السياسية، مع إمكانية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التوترات الأمنية، مع احتمال وقوع هجمات ارهابية وعلى الجميع الهروب من المناطق المشبوهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى