أرشيف

تعرف على الجهة التي تقود الحملة التي تطال اللواء30 مدرع وما الهدف من ورائها ؟

اخبار من اليمن كشفت مصادر خاصة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع ان حزب الإصلاح فرع الإخوان المسلمين في اليمن يقفون وراء الحملة التي تطال  اللواء 30 مدرع وقائده العميد الركن عبدالكريم الصيادي.

وقالت مصادر ان حملات التشوية والتضليل والإعتصامات يتم التخطيط لها من داخل مقر حزب الإصلاح بقعطبه لغرض تمكينهم من السيطرة على اللواء والتجذر فيه كونه تم بنائه على أساس وطني وخليط من كل القبائل من خلال تعيين قائد تابع لهم .

 

وذكرت المصادر ان جماعة الاخوان في قعطبة تمكنوا وبشكل كلي من السيطرة هلى اللواء83 مدفعية واللواء الرابع احتياط عن طريق التزكية والرفع من داخل المقرات والمراكز ، لكنهم لم يتمكنوا من اخونة اللواء 30 مدرع الذي يعتبر ولائه للوطن .

 

واكدت المصادر انهم يقفون وراء الحملات والشائعات وتحريض البسطاء ومن يتقاضون مرتبات من اللواء ضد قائد اللواء تحت مسمى الفساد والخصم وغيرها ويعملون بشكل مخيف على الشحن ومحولة جر المنطقة لمربع العنف ليسهل لهم السيطرة على اللواء بطريقه وأخرى.

وتحدثت المصادر ان المعتصمين في الشعراء يحملون السلاح ويتظاهرون ويحرضون في وقت جبهة حمك لا تزال مفتوحة وهذا العمل يخدم الانقلاب الحوثي.

وجهاء قبليون وعسكريون قالوا ان المطالبات بالحقوق ليست بهذه الطريقة والاستعراض والتهديد داعين العقلاء الى تغليب مصلحة المنطقة وعدم الإنجرار وراء دعاة الفوضى ومن لدية مظالم عليه التقدم بها بالطريقة المشروعة.

واكدوا انهم سيقفون صفا واحد خلف القائد ومن يفتح معارك جانبية جديدة  كان الاحرى بهم الحشد الى الجبهة لا الحشد ضد الجبهة كما يفعلون اليوم لبث الشائعات ونقل صورة مشوهة عن اللواء بنفس الطريقة الذي مارسها في ألوية اخرى .

 

وطالبوا المعتصمين الى العودة الى الصواب وعدم اعطاء الفرصة لمن لاهدف لهم سوى تغيير قيادة اللواء ليكونوا هم القيادة البديلة فهناك قوى تأجج الموقف للسيطرة على اللواء الذي احتواء كل أبنائه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى