اخبار اليمن
ست ناقلات نفط تغادر ميناء النشيمة إلى محطة كهرباء الرئيس في عدن لتعزيز استقرار خدمة الكهرباء

غادرت ست ناقلات محملة بالنفط الخام ميناء النشيمة النفطي في محافظة شبوة اليوم، متوجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن. تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لتأمين احتياجات المحطة من الوقود الضروري لتشغيلها، بما يُسهم في تعزيز استقرار خدمة الكهرباء.
تُعتبر هذه الدفعة جزءًا من الدعم المستمر الذي تقدمه محافظة شبوة لمحطة الكهرباء، حيث تهدف إلى تحسين مستوى الأداء في ظل الأوضاع الحالية. وأكدت مصادر مطلعة أن عمليات تزويد محطة كهرباء الرئيس بالنفط الخام من ميناء النشيمة تتم بشكل منتظم، مما يساهم في استمرار تشغيل المحطة وتخفيف المعاناة الناتجة عن الانقطاعات الكهربائية التي يعاني منها المواطنون.



