اخبار اليمن

أسرة الفقيد “سليمان” تناشد أهل الخير في عدن للتبرع لسداد دينه البالغ 100 ألف ريال

أسرة الفقيد “سليمان” في عدن، ناشدت أهل الخير والإحسان لمساعدتها في تسديد دين بلغ 100 ألف ريال مترتب على ذمة الفقيد لدى صيدلية قريبة من مستشفى الصداقة. توفي سليمان بعد صراع قاسٍ مع المرض استمر لمدة ثلاث سنوات، أدت إلى تدهور حالته الصحية وفقدانه لبصره في الشهر الماضي، ولم يتمكن من تسديد دينه قبل وفاته.

وفي مناشدة مؤثرة، عبرت ابنته عن رغبتها في تخفيف معاناة والدها بعد رحيله، قائلة: “نشتي نخفف على أبي بتربته”. وتستند هذه المناشدة إلى ما ورد في السنة النبوية من فضل لقضاء دين الميت والتخفيف عن المعسرين.

الأسرة تأمل أن يتجاوب المحسنون مع الطلب، ويمكن للراغبين في المساعدة التواصل عبر الرقم المخصص لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى