اخبار اليمن

الرئيس العليمي يهنئ دوق لوكسمبورغ بعيد اليوم الوطني لدوقية بلاده

بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدوقية لوكسمبورغ الكبرى، موجهة إلى الدوق الأكبر غيوم الخامس.

وأكد الرئيس العليمي، في برقيته، أهمية العلاقات الثنائية بين اليمن ولوكسمبرغ، مشيراً إلى رغبة الحكومة اليمنية في تعزيز أواصر التعاون والصداقة بين الشعبين.

وعبر العليمي، نيابة عن أعضاء المجلس، عن تمنياته للدوق الأكبر ولشعب لوكسمبورغ بالتقدم والازدهار، معرباً عن أمله في تحقيق المزيد من النجاح والتطور في مختلف المجالات.

ويسجل هذا التبادل الدبلوماسي خطوة نحو تعزيز العلاقات بين الدولتين، بما يسهم في تعزيز السلام والتعاون الإقليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى