اخبار اليمن
الرئيس العليمي يلتقي بن بريك لتعزية في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك

التقى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، مع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، محافظ محافظة حضرموت الأسبق، لتقديم التعازي في وفاة اللواء الركن محمد سعيد بن بريك، رئيس جهاز الأمن القومي الأسبق.
وأعرب الرئيس العليمي عن تعازيه العميقة، مشيداً بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية. وناقش الطرفان تاريخ الفقيد الذي شغل العديد من المواقع القيادية في المجالات المدنية والأمنية، وكان له دور بارز في بناء وتطوير المؤسسات العسكرية والأمنية.
وأكد الرئيس أن الوطن فقد برحيل اللواء محمد بن بريك إحدى أبرز الشخصيات التي خدمت البلاد بإخلاص. من جهته، أعرب أحمد بن بريك عن شكره للرئيس على مشاعره، مثمناً وقوفه إلى جانب عائلة الفقيد في هذه الأوقات الصعبة.



