نائب وزير المالية يتفقد مكتب الوزارة في مأرب ويشيد بجهوده في تعزيز الإيرادات والتغلب على التحديات

تفقد نائب وزير المالية، هاني وهاب، مكتب وزارة المالية بمحافظة مأرب، حيث رافقه وكيل الوزارة لقطاع الموازنة، مختار الشريحي. خلال هذه الزيارة، ترأس وهاب اجتماعا مع عدد من المسؤولين المحليين، بما في ذلك مدير عام المكتب، ناصر العبيدي، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، وكذلك مدير عام فرع مصلحة الضرائب بالمحافظة، الدكتور عبده شملان.
خلال الاجتماع، استعرض وهاب الجهود التي يقوم بها المكتب لتقديم خدماته وتنفيذ المهام المكلف بها، لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن. كما استمع إلى شرح مفصل عن التحديات والصعوبات التي تواجه المكتب في تنفيذ مسؤولياته، بالإضافة إلى احتياجاته الضرورية لتجاوز هذه التحديات وبناء قدراته.
وأشاد وهاب بالجهود المبذولة من قبل المكتب في المحافظة، مؤكدا على مستوى الانضباط والالتزام في الأداء وفق اللوائح المالية المعمول بها. كما نوه بجهود المكتب في تعزيز الإيرادات، وإعداد مشاريع الميزانيات والحسابات الحكومية، والرقابة المالية على مختلف الوحدات الحكومية، بما في ذلك تلك التابعة للسلطتين المحلية والمركزية.
وفي ختام الزيارة، أكد وهاب على أهمية تعزيز الدور الرقابي لمكتب المالية على كافة الأجهزة التنفيذية والمبادرات الاقتصادية والصناديق، بهدف نجاح الإصلاحات الاقتصادية والمالية وزيادة الإيرادات المطلوبة.



