اخبار اليمن
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة سلوفينيا بمناسبة اليوم الوطني للبلد الصديق

بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة احتفال البلاد بذكرى اليوم الوطني.
أعرب العليمي في برقيته عن خالص تهانيه للرئيسة موسار، مشيدًا بالعلاقات الثنائية بين اليمن وسلوفينيا. كما تمنى لها موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب سلوفينيا المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات.
تأتي هذه البرقية في إطار تعزيز العلاقات بين اليمن وسلوفينيا، وتجسيدًا للتعاون المشترك الذي يسعى الطرفان إلى تحقيقه، مما يعكس التزام اليمن بدعم أواصر الصداقة والتعاون مع الدول الصديقة.



