اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ نظيره الجيبوتي بمناسبة ذكرى استقلال جيبوتي

بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برسالة تهنئة للرئيس إسماعيل عمر جيله، بمناسبة ذكرى استقلال جمهورية جيبوتي.

وأعرب الرئيس العليمي عن أطيب التمنيات للرئيس جيله ولشعب جيبوتي، متمنياً له الصحة والسعادة، ولبلاده التقدم والازدهار. وجاء في الرسالة تأكيد على أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين اليمن وجيبوتي.

كما أشاد الرئيس بمواقف جيبوتي الداعمة للشعب اليمني، وقيادته السياسية، في سعيها لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار. وأكد العليمي على أهمية الجهود المبذولة لتخفيف المعاناة الإنسانية التي تسبب فيها الحوثيون المدعومون من إيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى