اخبار اليمن

غادر ميناء النشيمة في شبوة أربع ناقلات نفط لدعم كهرباء عدن

غادرت أربع ناقلات نفطية اليوم من ميناء النشيمة النفطي في محافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في عدن. تأتي هذه الرحلة ضمن جهود متواصلة لضمان عدم انقطاع الوقود اللازم لتشغيل المحطة.

يشكل هذا الإجراء جزءًا من العمليات المنتظمة لتأمين موارد الطاقة، والتي تهدف إلى دعم استقرار خدمة الكهرباء في العاصمة وما حولها. وتهدف هذه الخطوة إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها المنطقة.

تعتبر عمليات التموين هذه ضرورية لتعزيز كفاءة الشبكة الكهربائية، حيث يسعى المسؤولون إلى الاستجابة لاحتياجات المواطنين في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى