اخبار اليمن

أهالي حي المجلس التشريعي في كريتر يناشدون الجهات المختصة بإعادة ضخ المياه بعد انقطاعها لأكثر من أسبوعين

ناشد سكان حي المجلس التشريعي في مدينة كريتر، الواقعة في العاصمة المؤقتة عدن، الجهات المختصة ومؤسسة المياه، بضرورة التدخل لضخ المياه في الحي بعد انقطاعها لأكثر من أسبوعين.

وأكد الأهالي أن انقطاع المياه المستمر تسبب لهم في معاناة كبيرة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المنطقة. وذكر السكان أن بعضهم اضطر إلى شراء المياه بأسعار مرتفعة، مما زاد من الأعباء المعيشية التي يواجهونها.

وطالب هؤلاء السكان بسرعة معالجة المشكلة لضمان استئناف ضخ المياه بشكل عاجل، من أجل التخفيف من معاناتهم وضمان وصول هذه الخدمة الأساسية لجميع سكان الحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى