اخبار اليمن

قائد الحزام الأمني في عدن يؤكد على أهمية حماية حقوق المواطنين ورفع مستوى جاهزية الأجهزة الأمنية

أكد قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، جلال الربيعي، على ضرورة وجود الأجهزة الأمنية لحماية المواطنين وصون حقوقهم. وأوضح بأن القيادة مفتوحة أمام أي شخص لديه مظلومية أو شكوى، مشددًا على أهمية الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات قد تحدث من الأفراد المنتمين لتلك الأجهزة.

وأشار الربيعي إلى التزام القيادة بالاستجابة لبلاغات المواطنين بكامل الجدّية والشفافية، مع تأكيده على اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي شخص يثبت تجاوزه.

وتعليقًا على الوضع الأمني، دعا الربيعي إلى تعزيز الجاهزية القتالية والتأهب للتصدي لأي مخططات تخريبية قد تستهدف عدن. وأكد على أن القوات الأمنية ستظل في حالة جاهزية عالية للحفاظ على الأمن والاستقرار وضمان حماية كافة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى