اخبار اليمن

الرئيس العليمي يبعث برقية تعزية للملك سلمان في ضحايا حادث سقوط الطائرة المروحية بأراضى المملكة السعودية

بعث الرئيس اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي برقية تعزية إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية، إثر حادث سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو شرق المملكة.

أكد العليمي في برقيته، التي تضمنت تعازي مجلس القيادة والحكومة والشعب اليمني، تضامن اليمن الكامل مع السعودية في هذا المصاب الأليم.

وتوجه الرئيس بالتعازي القلبية لأسر الضحايا وللشعب السعودي، معبراً عن أمله في رحمة المولى عز وجل للضحايا وأن يسكنهم فسيح جناته. كما ذكر أنه يتمنى الصبر والسلوان لعائلات الضحايا وأن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى