اخبار اليمن
وزير الدولة في عدن يشدد على تعزيز التعاون لتحسين مستوى التحصيل الضريبي وتنمية الموارد المحلية

أكد وزير الدولة ومحافظ عدن، عبدالرحمن شيخ، على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين مكتب الضرائب والجهات ذات الصلة، بهدف تحسين مستوي التحصيل الضريبي.
وأشار شيخ خلال اجتماع عُقد مع وكيل المحافظة محمد المفلحي ومدير مكتب الضرائب محمد الفضلي، إلى أهمية الجهود المشتركة في تعزيز الموارد المحلية. وأوضح أن تحسين مستوى التحصيل الضريبي سيكون له دور كبير في دعم جهود التنمية، مما يساهم في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في عدن.
وأوضح المسؤولون أن العمل الجماعي يعد محورياً لضمان توفر الموارد المالية اللازمة، وبالتالي تحسين الوضع العام في المحافظة بما يعكس الاحتياجات التنموية.



