اخبار اليمن
وكيل محافظة حضرموت يؤكد على أهمية تمكين المرأة في مسارات التنمية خلال حفل اختتام دورة تدريبية

أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، على ضرورة تمكين المرأة وإشراكها في جميع مجالات التنمية. جاء حديثه خلال حفل اختتام دورة تدريبية نظمتها مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بتعاون مع مبادرة مسار السلام، بدعم من وزارة الخارجية الهولندية.
وأشار التميمي إلى أهمية هذه البرامج التدريبية في تعزيز القدرات القيادية للنساء، مما يساهم في تعزيز حضورهن في مواقع صنع القرار وخدمة المجتمع بشكل أكثر فعالية. وأشاد بالجهود المستمرة في مشروع “نساء في قلب القرار” الذي يهدف إلى تعزيز دور المرأة في المشاركة المجتمعية وصناعة القرار المحلي.
تعمل هذه المبادرات على تسليط الضوء على قدرة المرأة على إحداث تغييرات إيجابية في المجتمع، مما يعزز من قيمة دورها ويضمن حقوقها في مراحل صنع القرار.



