أرشيف

هجوم حاد على جوني ديب بعد ظهوره كالمشردين في مهرجان كان.. لن تصدق كيف بدا!!

اخبار من اليمن قال نجم هوليوود جوني ديب إنه لن يسمح للمعارك القانونية مع زوجته السابقة أمبر هيرد بالتأثير عليه، داعيا إلى عدم الحكم عليه بناء على القضية التي أثارت جدلا عالميا واسعا.

تحدث ديب إلى بي بي سي أثناء حضوره مهرجان كان السينمائي، الذي افتتحه الفيلم الفرنسي “جين دو باري”، والذي يجسد فيه ديب دور الملك لويس الخامس عشر، في عودة قوية له.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ويعد هذا أول دور رئيسي له منذ استبعاده من سلسلة أفلام فنتاستك بيستس، بعد قضية تشهير في المحكمة العليا بسبب مقال في صحيفة “ذا صن” زعم أنه اعتدى على هيرد.

تعرض النجم الأمريكي جوني ديب لانتقادات لاذعة بسبب شكل ولون أسنانه التي وصفت بـ”القذرة”، خلال تواجده في مهرجان “كان” السينمائي بدورته الـ76.

وأعرب الكثيرون عن انزعاجهم من شكل أسنان ديب ولونها القاتم، الذي انعكس بشكل واضح بعد تسليط وميض كاميرات المصورين على وجهه، فعلَّق أحدهم ساخرًا: “يجب اعتبار هذا حربًا بيولوجية بكتيرية”، وكتب آخر: “يجب إطلاق عريضة من أجل حصول جوني على أسنان جديدة”، وأعربت إحداهن عن اشمئزازها، معلقة: “هذا مقرف للغاية”.

وعلى الرغم من اعتقاد المعجبين بأن أسنان جوني ديب “متعفنة” داخل فمه، أشار طبيب الأسنان الشهير الدكتور “آبا” إلى أن النجم يعاني من حالة تآكل الأسنان العنيف، التي كان لها تأثير تراكمي على مدى حياته.

ويعتقد “آبا”، المسؤول عن ابتسامات أشهر النجوم أمثال كيندال جينر وسيمون مويل، أن عشق ديب لشرب الإسبريسو والسيجار هما المسؤولان عن قتامة أسنانه، كما يبدو أنه لم ينظفها منذ سنوات.

وتأتي حملة الانتقادات بعد مضي ما يقارب الـ3 عقود على مقابلة أجراها جوني ديب مع مجلة “بريمير” عام 1995، أعرب فيها عن فخره واعتزازه بشكل أسنانه وابتسامته “المعيبة”، مُشيرًا إلى أنها تحوي العديد من التجاويف.

وقال ديب في تلك المقابلة: “يبدو الأمر كما لو كان الهنود يصنعون شيئًا مطرزًا، فإنهم دائمًا ما يضعون فيه عيوبًا.. أنا فخور بهذه الأشياء”.

كما انتقد ديب أولئك الذين يمتلكون أسنانًا بيضاء كاللؤلؤ، قائلًا: “عندما أرى أشخاصًا ذوي أسنان مثالية، فإن ذلك يثير امتغاظي.. أفضل ابتلاع القراد بدلاً من ذلك!”.

وفي ذلك الوقت، أكدت المجلة أن نجم “قراصنةالكاريبي” لا تفوح منه رائحة فم كريهة، رغم تدخينه الشره للسجائر واحتسائه النبيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى