أرشيف

خلال الاجتماع الدوري للأمانة العامة للانتقالي.. الزُبيدي يحث رؤساء الدوائر ونوابهم على مضاعفة الجهود (صور)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول خلال الاجتماع الدوري للأمانة العامة للانتقالي.. الزُبيدي يحث رؤساء الدوائر ونوابهم على مضاعفة الجهود (صور) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن – عدنان سالم – خلال الاجتماع الدوري للأمانة العامة للانتقالي.. الزُبيدي يحث رؤساء الدوائر ونوابهم على مضاعفة الجهود (صور)

اخبار من اليمن ترأس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.

 

وحثّ الزُبيدي رؤساء الدوائر ونوابهم على مضاعفة الجهود وحشد الطاقات، ومتابعة أداء الهيئات التنفيذية بالمحافظات والمديريات، والإشراف المباشر على الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذها وفق الخطط المعدة من قبل الهيئات المساعدة.

a3248eba8c.jpg

 

ونوه الزُبيدي إلى ضرورة التكامل بين عمل دوائر الأمانة العامة بصفتها الجهات التنفيذية في المجلس والهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة بصفتها المسؤولة عن التخطيط ورسم السياسات والمتابعة، وكذا تنسيق عملها مع باقي هيئات المجلس ومراكزه التخصصية بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة.

04c2bea895.jpg

ومن جانبه عبر  فضل محمد الجعدي الأمين العام للأمانة العامة، عن شكره وامتنانه للزُبيدي، على متابعته المباشرة لعمل دوائر الأمانة العامة، وحرصه على الارتقاء بأدائها وتعزيز دورها في المحافظات والمديريات وتذليل الصعوبات التي تواجهها، مؤكدا أن الأمانة العامة بكافة دوائرها ستعمل على تنفيذ كل ما ورد في حديث الرئيس الزُبيدي خلال الاجتماع كمصفوفة عمل متكاملة.

 

واستعرضت الأمانة العامة في اجتماعها التقرير السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي تضمن عرضا لآخر مستجدات الوضع السياسي في الجنوب في ظل التصعيد الحوثي في ممرات الملاحة الدولية وتداعياته على الوضع الإنساني والاقتصادي في البلاد.

 

كما استعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق وصادق عليه.
 

6211c86897.jpg

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

18ccc087d5.jpg
371ca69341.jpg

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى