اخبار اليمن
وزير المياه والبيئة يطلع على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة ويشدد على ضرورة تفعيل دورها في مواجهة التحديات البيئية

قام وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي بزيارة الهيئة العامة لحماية البيئة في عدن، حيث ناقش أوضاع الهيئة والإجراءات المتعلقة بعملية استلام وتسليم قيادة الهيئة بين الإدارة السابقة برئاسة المهندس فيصل سعيد الثعلبي والإدارة الجديدة برئاسة المهندس فهمي بن شبراق.
واستمع الشرجبي خلال اللقاء إلى تفاصيل حول المهام والبرامج البيئية المنفذة خلال الفترة الماضية، مقدماً توجيهات واضحة بشأن أهمية تعزيز دور الهيئة في التصدي للتحديات البيئية. وأكد على ضرورة زيادة الجهود والتركيز على تنفيذ السياسات والبرامج البيئية بما يتماشى مع الالتزامات الوطنية.
من جانبه، أعرب المهندس فهمي بن شبراق عن التزام الهيئة بالمواصلة في العمل والتنسيق لتحقيق الأهداف البيئية المرجوة، مشيراً إلى الأولويات والاحتياجات اللازمة لتعزيز الأنشطة البيئية خلال المرحلة المقبلة.



