اخبار اليمن

إقالة مدير أمن الحوطة بسبب مشاركته في فعالية للمجلس الانتقالي الجنوبي

كشفت مصادر مطلعة عن صدور قرار يقضي بإقالة النقيب عواد الشلن من منصبه كمدير أمن مديرية الحوطة. يأتي هذا القرار على خلفية مشاركته في فعالية نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي يوم السبت الماضي في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت المصادر إن العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج، قام بتعيين المقدم فادي العزيبي خلفاً للشلن. وأكدت المعلومات أن القرار ما زال في مكتب مدير الأمن ولم يتم تسليمه رسمياً بعد.

وأوضحت المصادر أيضاً أنه تم إبلاغ بعض المقربين من الشلن بالأمر، وهو ما أثار انزعاجه الشديد من هذه الخطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى