اخبار اليمن

غادرة ست ناقلات محملة بالنفط من ميناء النشيمة لدعم محطة توليد الكهرباء في عدن وسط إضراب عمال شركة العقلة النفطية

غادرت ست ناقلات محملة بالنفط الخام ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متوجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن. تأتي هذه الشحنات كجزء من الجهود المبذولة لتوفير الوقود اللازم لضمان استمرارية تشغيل المحطة، خاصة مع ارتفاع الطلب على الطاقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

أيضًا، تزامنت عملية نقل النفط مع إضراب عمال شركة العقلة النفطية احتجاجًا على عدم تسلم مستحقاتهم، مما يثير القلق حول استمرار تدفق الإمدادات النفطية إلى محطات الكهرباء في ظل هذه الاحتجاجات. وقد أدى ذلك إلى تساؤلات حول كيفية تأثير الإضراب على توفير الطاقة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى