محافظ حضرموت يلتقي وفد مرجعية القبائل لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة

التقى محافظ حضرموت، سالم الخنبشي، مع وفد من هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت بقيادة الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري. جاء اللقاء في إطار مناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية الراهنة في المحافظة والجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات. وقد حضر اللقاء وكيل المحافظة، حسن الجيلاني.
تمحور النقاش حول العديد من القضايا المتعلقة بالأمن والخدمات، حيث تم التأكيد على ضرورة توحيد الجهود بين الجهات الرسمية والمجتمعية بهدف التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين جودة الخدمات الأساسية. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار والأمن في مختلف مديريات المحافظة.
وأبرز الخنبشي الدور الحيوي الذي تلعبه مرجعية قبائل حضرموت في دعم جهود السلطات المحلية والتأكيد على التلاحم المجتمعي، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود للتغلب على الظروف الاستثنائية التي تمر بها الحضرموت والوطن بشكل عام.
في ذات السياق، أكدت هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت على حرصها الدائم للمحافظة على وحدة الصف ودعم كافة المساعي التي تبذلها السلطات المحلية لتعزيز الأمن والاستقرار، مما يعكس تضافر الجهود لمواجهة التحديات الراهنة.


