اخبار اليمن
الشيخ حمد بن راشد الحزمي يكشف عن تعرضه للتعذيب ويؤكد امتلاكه أدلة تتعلق بقضية الفتاة المدعية أنها ميرا صدام حسين

قال الشيخ حمد بن راشد فدغم الحزمي إنه تعرض لتعذيب وإكراه خلال فترة احتجازه، حيث أُجبر على الإدلاء بتصريحات معينة. جاء ذلك بعد خروجه من السجن ولقائه بأبناء قبائل المرازيق في منطقة الريان الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية. وأكد الحزمي، في كلمة مؤثرة أمام جمع من مستقبليه، أنه يمتلك أدلة تدعم مزاعمه حول الفتاة التي تثير جدلاً، وتحديداً أنها ميرا صدام حسين.
وكشف الحزمي عن عزمهم على إدلاء المزيد من المعلومات حول هذه القضية المثيرة للجدل، والتي كانت محور اهتمام كبير على منصات التواصل الاجتماعي وفي الأوساط اليمنية. تأتي تعليقاته بعد أيام من النقاشات الحادة حول هوية الفتاة وما رافق ذلك من أحداث استقطبت الأنظار وفتحت باب النقاش حول حقائق القصة.
ومع تصاعد الاهتمام بهذه القضية، ينتظر الكثيرون ما سيكشف عنه الشيخ حمد فدغم في الأيام القادمة.



