اخبار اليمن

غادر ميناء النشيمة ست ناقلات محملة بالنفط الخام لدعم تشغيل محطة كهرباء الرئيس في العاصمة عدن

غادرت ست ناقلات محمّلة بالنفط الخام ميناء النشيمة متوجهة إلى محطة كهرباء الرئيس، كجزء من دفعة جديدة تهدف إلى دعم تشغيل المحطة.

تأتي هذه الشحنة في إطار الدعم المستمر من محافظة شبوة لتلبية احتياجات محطة الكهرباء من الوقود، وهو ما يسهم في تعزيز استقرار خدمات الكهرباء في العاصمة عدن.

ويستمر ميناء النشيمة في تزويد المحطة بالنفط الخام بانتظام، في إطار جهود لضمان استمرارية تشغيل المحطة خلال هذه الفترة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

إن هذه المبادرة تعكس اهتمام الجهات المعنية بتأمين مصادر الطاقة، مما يساهم في تحسين حياة المواطنين ويعزز من جهود التنمية المستدامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى