اخبار اليمن

بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن وإثيوبيا في لقاء دبلوماسي بأديس أبابا

عقد السفير عبدالقادر هادي، القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة اليمن في أديس أبابا، اجتماعًا مع السفير ديوانو خضر، مدير عام إدارة شؤون الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهندي بوزارة الخارجية الإثيوبية. تناول الاجتماع أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون القائم بين البلدين.

استعرض الطرفان خلال اللقاء العلاقات الحالية بين اليمن وإثيوبيا، وناقشا السُبل التي يمكن من خلالها تطوير هذه العلاقات في مجالات متعددة. وأكد الجانبان على ضرورة تعزيز أواصر الصداقة والتعاون المستمر بين البلدين.

كما تم تبادل الآراء حول أهمية مواصلة التنسيق والتشاور عبر القنوات الدبلوماسية. حيث تم التأكيد على ضرورة العمل المشترك في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تحقيق المصالح المتبادلة، ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى