اخبار اليمن

استئناف العمل في محطات الغاز بتعز بعد إضراب شامل وتحذيرات حول سلامة العاملين

استأنفت محطة الجبل وجميع محطات الغاز في وسط مدينة تعز العمل صباح الأحد بعد إضراب شامل استمر يومين. يأتي ذلك بعد توقف ملحوظ بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها إحدى المحطات.

يترقب المواطنون عودة المحطات لتوفير الغاز المنزلي، مما قد يخفف من حالة الازدحام التي عانت منها المدينة في الفترة السابقة. ويأمل الكثيرون أن يساهم هذا الاستئناف في تيسير الحصول على هذه المادة الضرورية.

كما تم التأكيد على أهمية توفير الحماية للمحطات والعاملين فيها لضمان استمرار الخدمة بشكل آمن ومنتظم، وهي خطوة قد تسهم في تحسين الوضع العام للمواطنين في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى