اخبار اليمن
سكان مديرية مرخة السفلى في شبوة يعانون من انقطاع التيار الكهربائي لليوم الثالث على التوالي وسط استياء كبير

يعيش سكان مديرية مرخة السفلى في محافظة شبوة حالة من الإحباط بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي استمر لثلاثة أيام متتالية. يقدر عدد سكان المديرية بحوالي 100 ألف نسمة، ويعبر المواطنون عن استيائهم من تدهور خدمة الكهرباء، حيث أدت هذه الانقطاعات إلى تفاقم معاناتهم، وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
ويعاني الأهالي من تداعيات نقص الكهرباء، حيث طالبوا الجهات المسؤولة بضرورة الاستجابة السريعة لحل المشكلة وإعادة التيار الكهربائي. وقد أبدى السكان رغبتهم في توزيع مشاريع الطاقة والدعم الخاص بقطاع الكهرباء بشكل عادل بين جميع المديريات، لضمان حصول كافة المناطق على الخدمات الأساسية دون أي تمييز.
في ظل هذه الظروف الصعبة، يأمل السكان في اتخاذ إجراءات عاجلة من قبل الجهات المعنية لإنهاء الأزمة وتحسين أوضاعهم اليومية.



