اخبار اليمن

توفير دواء مجاني لمرضى القلب في صيدلية محمد يحيى بمدينة مودية لتعزيز الوصول للعلاج

أعلنت صيدلية محمد يحيى في مدينة مودية عن توفير دواء خاص لمرضى القلب بشكل مجاني. تأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة إنسانية تهدف إلى مساعدة المرضى الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج.

ويدعو القائمون على المبادرة جميع المستخدمين للدواء إلى زيارة الصيدلية لاستلامه دون أي تكلفة. وأكدوا أن سعر الدواء مرتفع، وأن الهدف من توفيره هو ضمان وصوله إلى المرضى المحتاجين بدلاً من أن يبقى دون استخدام.

كما ناشد القائمون على المبادرة المواطنين بنشر الخبر، وصولاً لأكبر عدد ممكن من مرضى القلب الذين قد يستفيدون من هذا العلاج المجاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى