اخبار اليمن

أربع ناقلات نفط تغادر ميناء النشيمة لتلبية احتياجات محطة كهرباء عدن

غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام ميناء النشيمة النفطي في محافظة شبوة صباح اليوم الأحد. تتجه هذه الناقلات إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك في إطار جهود تأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم.

تهدف هذه الشحنة إلى دعم استمرارية تشغيل محطة الكهرباء وتعزيز استقرار الخدمة. يأتي هذا الإجراء في وقت تحتاج فيه البلاد إلى توفير الوقود بشكل مستمر لتشغيل المحطة وضمان تلبية الطلب المتزايد على الطاقة، خصوصًا في ظل الظروف الحالية التي تتطلب تدابير عاجلة لتفادي الانقطاعات في الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى