أرشيف

خطوة حوثية استباقية ماكرة قبل دقائق من انطلاق معركة يمنية شعبية واسعة ضد أهم مورد اقتصادي ومخابراتي للميليشيا

اخبار من اليمن استبقت ميليشيا الحوثي الارهابية، اليوم السبت، معركة يمنية شعبية، ضد قطاع الاتصالات والانترنت، أهم مورد اقتصادي ومخابراتي لها، بقطعه عن محافظة مأرب.
وقالت مصادر محلية أن الميليشيا الحوثية قطعت، مساء اليوم السب، الاتصالات والانترنت، قبل دقائق من انطلاق حملة شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بسحب قطاع الاتصالات من يد الميليشيا الحوثية.
وقد أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة شعبية واسعة مطالية بتحرير قطاع الاتصالات والانترنت من يد الميليشيا الحوثيـة، التي تستخدمه بشكل مستمر مخابراتيا في حربها ضد اليمنيين، بالاضافة إلى كونه أهم مورد اقتصادي للميليشيا.
وقال النشطاء أن الميليشيا تستغل الاتصالات منذ بداية الحرب خاصة في عملياتها العسكرية بمراقبة المكالمات والتجسس ورصد الإحداثيات لاستهداف المدنيين بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
وطالب النشطاء وزير الاتصالات بالوفاء بوعده بتحرير قطاع الاتصالات وتحقيق نقلة نوعية ، كما وعد وأعلن بعد أسبوع من تعيينه مطلع عام 2021 .
ويجدر الاشارة إلى أن حادثة قطع الاتصالات عن المناطق اليمنية يستمر بشكل متكرر خلال المعارك العسكرية كما حدث اليوم في مأرب، ومن قبله في الزاهر وغيرها من الحوادث المتكررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى