الارشيف / اخبار الفن

بعد خصم 10 نقاط وتراجعه للسابع.. يوفنتوس يرد بـ "مرارة" على قرار المحكمة

اخبار من اليمن أصدر نادي يوفنتوس بيانا رسميا للرد على قرار محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية بخصم 10 نقاط من رصيده بالدوري، بسبب المخالفات المالية.

وقررت محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية فرض عقوبة على نادي يوفنتوس اليوم، حيث خصمت 10 نقاط من الفريق، وذلك على خلفية وجود مخالفات مالية في مدفوعات رواتب اللاعبين خلال جائحة كورونا.

وقال نادي يوفنتوس في بيان رسمي: "يحيط نادي يوفنتوس لكرة القدم علما بما قررته محكمة استئناف الاتحاد الدولي لكرة القدم ويحتفظ بالحق في قراءة أسباب تقييم استئناف محتمل إلى مجلس الضمان في CONI. ما أسسته النسخة الخامسة من الحكم في هذا الأمر، والتي بدأت منذ أكثر من عام".

وأضاف: "مرارة كبيرة تمر في النادي وفي ملايين المشجعين الذين، في ظل عدم وجود قواعد واضحة، يجدون أنفسهم يتعرضون لعقوبات شديدة مع تطبيق العقوبات التي يبدو أنها تأخذ في الاعتبار مبدأ التناسب".

وتابع: "بينما لا نتجاهل الحاجة إلى الاستعجال، وهو الأمر الذي لم يبتعد عنه يوفنتوس أبدًا خلال الإجراءات، فقد تم التأكيد على أن هذه حقائق لا يزال يتعين تقييمها من قبل القاضي".

وبذلك يصبح رصيد يوفنتوس في الدوري الإيطالي 59 نقطة، بعد أن كان 69 نقطة، ليتراجع من المركز الثاني بجدول الترتيب إلى السابع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد خصم 10 نقاط وتراجعه للسابع.. يوفنتوس يرد بـ "مرارة" على قرار المحكمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد خصم 10 نقاط وتراجعه للسابع.. يوفنتوس يرد بـ "مرارة" على قرار المحكمة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد خصم 10 نقاط وتراجعه للسابع.. يوفنتوس يرد بـ "مرارة" على قرار المحكمة.