الارشيف / اخبار الفن

صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية

اخبار من اليمن  أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، إصابة واعتقال العشرات من الفلسطينيين، خلال اقتحام مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا، واستمرار اقتحامات المسجد الأقصى المبارك، وتجريف المستوطنين لأراض فلسطينية في مدينة نابلس، في إطار الاعتداءات المكثفة للمستوطنين على الفلسطينيين وممتلكاتهم.
وأخبرت عن قرار الاتحاد الأوروبي لنقابات العمال " ETUC "، مقاطعة بضائع المستوطنات الإسرائيلية، لعدم شرعيتها وفقًا للقانون الدولي، ودعم حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة، قابلة للحياة ومتصلة جغرافيًا، وعاصمتها القدس الشرقية.
وتناولت صحف الجمعة تحذير رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتيه من إجراءات الاحتلال ومستوطنيه على الأرض، من خلال الهدم والترحيل والمصادرة والتهويد وتوسيع رقعة الاستيطان وغيرها، مؤكدًا أنها محاولات لإعادة احتلال الضفة الغربية، وإعادة تشكيل الاستيطان بأشكال مختلفة.
وأنبأت عن اعتماد منظمة الصحة العالمية في اجتماع الجمعية العامة، خلال دورتها الحالية الـ76 القرار الخاص بفلسطين بعنوان "الأوضاع الصحية في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية والجولان السوري المحتل".
وأشارت الصحف الفلسطينية إلى دخول الاقتصاد الألماني انكماشًا تقنيًا في الربع الأول من العام 2023، وفق أرقام رسمية، بعدما أدى التضخم وارتفاع أسعار الفائدة إلى كبح الطلب في أكبر اقتصاد في أوروبا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية.