الارشيف / اخبار الفن

بوتين: الغرب يخسر بممارسته الكراهية ضد روسيا

اخبار من اليمن قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن الغرب يخسر بممارسته الكراهية ضد روسيا وفرض العقوبات، بعدما شطب نفسه من قائمة الوجهات السياحية للمواطنين الروس.

وأوضح بوتين: "في السنوات الأخيرة، السياحة الداخلية تتطور بنشاط في بلدنا، بالطبع لعبت العوامل الخارجية دورها، منها جميع أنواع العقوبات والقيود من قبل سلطات بعض الدول، وتشجيعهم لكراهية روسيا".

وأضاف الرئيس الروسي: "لقد شطبوا أنفسهم من قائمة الوجهات السياحية الجاذبة لمواطنينا، وبالتالي فهم يفقدون الدخل والسمعة وثقة شركائهم".

وكان الرئيس بوتين أشار في وقت سابق من الشهر الحالي، خلال الجلسة العامة في منتدى سان بطرسبورج الاقتصادي الدولي إلى انتعاش السياحة الداخلية بشكل ملحوظ، إذ زاد عدد السياح الروس في المرافق السياحية الداخلية بنسبة 16.7%، وهو ما ما يقرب من 10 ملايين سائح.

في سياق متصل، أعلن وزير التنمية الاقتصادية الروسي، مكسيم ريشيتنيكوف، اليوم الأربعاء، أن إطلاق التأشيرة الإلكترونية للسياح من إيران وعدد من البلدان المسلمة الأخرى سيتم في 1 يوليو.

وقال الوزير خلال اجتماع حول تنمية السياحة في منطقة شمال القوقاز: "ننتظر أن تطلق وزارة الخارجية التأشيرة الإلكترونية. سيتمكن من الحصول عليها السياح من إيران والبلدان المسلمة الأخرى: الكويت وعمان والسعودية. ومن المهم جدا بالنسبة لنا ألا تزيد تكلفة التأشيرات".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بوتين: الغرب يخسر بممارسته الكراهية ضد روسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بوتين: الغرب يخسر بممارسته الكراهية ضد روسيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بوتين: الغرب يخسر بممارسته الكراهية ضد روسيا.