الارشيف / اخبار الفن

صور توثق إطلالات الملكة رانيا العبد الله بعدما تصدرت تريند جوجل

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز إطلالات الملكة رانيا العبد الله بعدما تصدرت تريند جوجل.

 

حيث  احتفلت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، بعيد ميلادها الـ53، مساء أمس الخميس مع سيدات قرية حور بمحافظة إربد.


وكانت الملكة رانيا في إربد لتقديم الدعم لنساء المحافظة إلا أنهم احتفلوا معها بعيد ميلادها عن طريق تقديم أشهي الأطباق والطعام احتفالا بعيد ميلادها وسط بهجة كبيرة بين جميع نساء المحافظة.

 

 

وعبر عدد كبير من نساء محافظة أربد عن سعادتهم بقدوم الملكة رانيا واحتفالهم معها بعيد ميلادها.

 

ووثقت الملكة رانيا احتفالات عيد ميلادها عن طريق نشر عدد كبير من الصور والفيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت عليها نوذج واضح لدعم السيدات لبعضهن.

 

وعلقت الملكة رانيا علي احتفالات عيد ميلادها معبرة عن سعادتها وموجهة الشكر لكل من شاركوها فرحتها واحتفلوا بها في عيد ميلادها في مطبخ فريال الإنتاجي بقرية حور.


وتصادف يوم الخميس 31 أغسطس عيد ميلاد الملكة رانيا حيث ولدت في نفس اليوم عام 1970 وحصلت علي بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1991 وبدأت بعدها العمل في قطاع البنوك بالأردن ثم مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

تزوجت الملكة رانيا من الأمير عبدالله الثاني ابن السحين في 1993 قبل ان يتم تنصيبه ملكا للمملكة الأردنية الهاشمية في 1999 ورقا بالأمير الحسين ولي العهد والأميرة إيمان والأميرة سلمي والأمير هاشم.


ظهرت الملكة رانيا خلال احتفالات عيد ميلادها الـ 53 بثوب من اللون الأبيض حمل لمسات من التراث الأردني، وتسريحة الشعر المنسدل ولمسات مكياج ناعمة.

 

وتتميز الملكة رانيا دائما بظهورها الهادئ في كافة المناسبات التي شهدتها خصوصا العام الجاري حيث أطلت في حفل زفاف إبنتها الكبري الأميرة إيمان وزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

567.webp
568.webp
570.webp
571.webp
569.webp
573.webp
572.webp
575.webp
574.webp

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صور توثق إطلالات الملكة رانيا العبد الله بعدما تصدرت تريند جوجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور توثق إطلالات الملكة رانيا العبد الله بعدما تصدرت تريند جوجل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور توثق إطلالات الملكة رانيا العبد الله بعدما تصدرت تريند جوجل.