الارشيف / اخبار الفن

أحد نجوم الجيل الذهبى للقلعة البيضاء فى فترة السبعينيات.. من هو سعيد الجدي؟ (مسيرته)

اخبار من اليمن  سعيد الجدي.. تقدم ناديي الزمالك والأهلي بخالص التعازي في وفاة سعيد الجدي لاعب الزمالك الأسبق والذي توفي صباح  أمس بعد صراع مع المرض.

 

وأعلن الزمالك والأهلي عبر صفحاتهما الرسمية تقديم خالص العزاء لأسرة سعيد الجدي وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأدخله فسيح جناته، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان. 


ويعد سعيد الجدي أبرز نجوم الزمالك خلال فترة السبعينيات، وعمل لفترة طويلة مدربا بقطاع الناشئين بالزمالك قبل تعرضة لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.


كل ما تريد معرفته عن صخرة الزمالك سعيد الجدي
 


وأكد طارق يحيى لاعب الزمالك السابق، أن خلال الفترة الماضية تدهورت الحالة الصحية لسعيد الجدي، وأنه يعاني بقسوة من المرض، ما جعل هناك تحرك عاجل من جانب إدارة النادي الأبيض السابقة لدعمه من خلال زيادة قيمة المعاش.

 

من جانبه حرص محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية والادارية، بالنادي الأهلي على تقديم خالص التعازي إلى نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره، في وفاة الكابتن سعيد الجدي، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى، عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

كما حرص عدد من نجوم نادي الزمالك على تقديم واجب العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم أيمن يونس وهيثم فاروق والصفحة الرسمية للنادي الأبيض.

 

ويعد سعيد الجدي صخرة دفاع الزمالك الذي رحل عن عالمنا صباح  1سبتمر 2023 من مواليد 7مارس 1959.

 

انضم "الجدي" لنادي الزمالك فى الرابعة عشر من عمره عام 1973 ولعب فى صفوف الفريق الأول للقلعة البيضاء فى السابعة عشر من عمره.

 

ويعتبر سعد الجدي أحد نجوم الجيل الذهبى للقلعة البيضاء فى فترة السبعينيات، وكان يعمل مدربًا بقطاع الناشئين بالزمالك منذ عدة أعوام، قبل تعرضة لوعكة صحية، ألزمته الفراش.

وحصل سعيد الجدى على لقب فدائى خط دفاع الزمالك فى الثمانينيات نظرا لروحه القتالية داخل المستطيل الأخضر وقدرته على إبطال خطورة مهاجمى الخصوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحد نجوم الجيل الذهبى للقلعة البيضاء فى فترة السبعينيات.. من هو سعيد الجدي؟ (مسيرته) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحد نجوم الجيل الذهبى للقلعة البيضاء فى فترة السبعينيات.. من هو سعيد الجدي؟ (مسيرته)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحد نجوم الجيل الذهبى للقلعة البيضاء فى فترة السبعينيات.. من هو سعيد الجدي؟ (مسيرته).