الارشيف / اخبار الفن

مصر.. وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير استاد النادي المصري الجديد

اخبار من اليمن قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتفقد تطور الأعمال الجارية بالوقت الحالى بالاستاد.

وأكد وزير الرياضة أن هدية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للجمهور البورسعيدي ستكون صرح رياضي كبير وسيكون مؤهل لاستضافة كبري الأحداث الرياضية.

وأوضح صبحي أن التصميم الجديد لاستاد النادى المصري ببورسعيد قد تم بالفعل التغيير بالكامل لكل اتجاهات المدرجات والملعب، وتم وضع التصميم الجديد ليصبح أكثر ملائمة باتجاهات الاستاد وجهاته الأربعة المختلفة.

وشدد وزير الرياضة أن استاد بورسعيد سيصبح استاد جديد ومختلف تماما، حيث تم تغيير الملعب والمدرجات بالكامل وسيكون التصميم والتنفيذ الجديد على أحدث طراز عالمى وحسب المواصفات العالمية.

وتوجه وزير الرياضة بالشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على متابعته الشخصية لتنفيذ أعمال تجديد استاد بورسعيد.

من جانبه توجه محافظ بورسعيد بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والسادة نواب بورسعيد، ومجلس إدارة النادي المصري والتي ساهمت في تذليل كافة المعوقات لسرعة البدء والانتهاء من تنفيذ وتحقيق حلم أبناء بورسعيد.

كما توجه النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بالشكر إلى وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد على دعمهم من أجل إقامة وتجديد هذا الصرح الرياضي الكبير.

من جانب آخر أكد الحسينى أبو قمر نائب رئيس النادى المصري أن ما يحدث من تطوير فى أهم مكان داخل بورسعيد، والذي وافق فخامة رئيس الجمهورية على تنفيذه وهو القرار الذي أسعد جمهور بورسعيد والذي سيدخل بعد تجديدة ضمن المنشآت الرياضية المصرية، والتى تشهد طفرة كبيرة فى الوقت الحالى.

تواجد بالجولة التفقدية الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ وعبد الفتاح حافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصر.. وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير استاد النادي المصري الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر.. وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير استاد النادي المصري الجديد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر.. وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير استاد النادي المصري الجديد.